تجربة 4

تجربة 3

تجربة 1

Sonntag, 25. November 2012

باريس سان جيرمان المحير لا يزال بحاجة للتحسن


سحق باريس سان جيرمان منافسه تروا 4-صفر امس السبت الا ان صيحات الاستهجان ظلت تدوي في استاد بارك دو برينس مع فشل متصدر دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم ثانية في السيطرة على اللقاء.

وتم توجيه صيحات استهجان ضد باريس سان جيرمان الذي لم يفز في ثلاث مباريات في الدوري من قبل جماهيره وذلك بعد وصول الفريق الى نهاية الشوط الاول وهم متقدم بهدف واحد بعد ان استفاد ماكسويل من انطلاقة زلاتان ابراهيموفيتش الرائعة ليفتتح التسجيل.

واضاع اصحاب الارض الذين ظهروا بعيدا عن مستواهم الاستحواذ امام تروا الذي يحتل المركز قبل الاخير وسمحوا للفريق الزائر بالسيطرة على المباراة.

وقال سلفاتوري سيريجو حارس مرمى الفريق للصحفيين "انه امر غريب لكن الجماهير لها الحق في كل ما تفعل."

واضاف "لكن ليس بوسعنا ان نهاجم طوال الوقت. لسنا برشلونة."

وقال المدرب كارلو انشيلوتي ان الاداء سار كما هو مخطط خاصة اثناء محاولة باريس سان جيرمان توفير الجهد نظرا لخوض الفريق مباراته امام دينامو كييف في دوري ابطال اوروبا في وقت سابق من الاسبوع الماضي.

واضاف المدرب الايطالي في تصريحات للصحفيين "لم نكن نخطط لان نلعب بكل قوتنا (في الملعب) لاننا لعبنا يوم الاربعاء وعدنا يوم الخميس."

وتابع "لم نتعاف بشكل كامل ليكون لدينا ما يكفي من طاقة. لذا فقد اخترنا التعويل على الهجمات المرتدة. كان هذا مخططا ولم اكن اريد ان يضع الفريق كل جهده في المباراة."

وعلى الرغم من ان الاداء لم يكن رائعا بالنسبة لنادي انفق اكثر من 200 مليون يورو في سوق الانتقالات منذ استحواذ مستثمرين قطريين عليه العام الماضي فان طريقة اللعب اتت بثمارها.

وعول باريس سان جيرمان على ابراهيموفيتش الذي عاد عقب ايقافه لمبارتين ليسجل هدفه 11 ضمن 12 هدفا في الدوري وهيأ الهدفين السادس والسابع له خلال ثلاث مباريات في كافة المسابقات.

وهيأ المهاجم السويدي الكرة الى بلاز ماتودي ليحرز الهدف الثاني قبل ان يسجل بنفسه الهدفين الاخرين ليظهر ثانية انه من فئة اخرى غير بقية اللاعبين في الدوري الفرنسي.

وقال انشيلوتي مؤكدا على امر بات واضحا "ابراهيموفيتش يعد اكثر العناصر اهمية في الفريق. لكن يجب الا نفكر في التعويل عليه دوما للفوز بالمباريات. يجب ان يكون هناك فريق خلفه."

Keine Kommentare

جميع الحقوق محفوظة لــ siteprof 2015 ©